عن العمادة

عن العمادة


تعتبر عمادة الموارد البشرية أحد العمادات المساندة المتميزة بالجامعة والتي تهدف إلى تحقيق الجودة في الأداء والتطوير والإنتاجية لمواردها البشرية لدعم رؤية واستراتيجية الجامعة والتي بدورها تتوافق مع رؤية وأهداف المملكة 2030.
تسعى العمادة لتعزيز التواصل مع جهات الجامعة لرفع الأداء وتحسين بيئة العمل ووضع سياسات وإجراءات واضحة لتطبيق مفهوم الموارد البشرية وفقا لأعلى درجات الجودة في سبيل تحقيق أعلى مستويات الرضا الوظيفي.
تحرص العمادة أيضا على تحقيق ماتطمح إليه الجامعة من الريادة في التدريس والبحث العلمي وخدمة المجتمع وذلك من خلال السعي بالقيام بمسؤولياتها على جميع المحاور والإسهام في استقطاب الكفاءات والخبرات العلمية والعملية والمحافظة عليها.

الرؤية


التميز وطنياً في تقديم خدمات متكاملة متطورة لأعضاء هيئة التدريس والموظفين في بيئة محفزة .

الرسالة


تقديم خدماتها لمنسوبي الجامعة بجودة ومهارة عالية بشكل يسهم في تحقيق, توجهات الجامعة نحو التميز وذلك من خلال خلق وتعزيز بيئة عمل تدعم التغيير الإيجابي .

الأهداف


  • المساهمة في جهود الجامعة نحو اجتذاب افضل الكفاءات البشرية وتحفيزها والمحافظة عليها .
  • الاستفادة من النظم الإلكترونية في تسهيل وتطوير إجراءات العمل واختصارها بما يحقق ويعزز رضاء منسوبي الجامعة .
  • السعي لتحقيق أعلى مستويات النزاهة وإجراء جميع معاملات منسوبي الجامعة بطريقة عادلة وشفافة وفق الأنظمة واللوائح بما يحقق المساواة .
  • تطبيق أعلى مستويات نظم الجودة في جميع التعاملات الإدارية بالعمادة .
  • المساهمة في خلق بيئة عمل خلاقة تساعد على رفع مستويات الرضا الوظيفي لمنسوبي الجامعة وتسهم وتعزز سعي منسوبي الجامعة نحو التميز .
01/07/2020
09:03 AM